الرئيسية / اهم الاخبار / بلدية الكاظمية: هندسة الحشد الشعبي شرعت بتأهيل اهم شوارع منطقة التاجيات

بلدية الكاظمية: هندسة الحشد الشعبي شرعت بتأهيل اهم شوارع منطقة التاجيات

أكدت مديرية بلدية الكاظمية المقدسة، اليوم الاثنين، أن الملاكات الهندسية للحشد الشعبي وبلدية الكاظمية ودائرة المشاريع شرعت بتأهيل اهم شوارع منطقة التاجيات في العاصمة بغداد.

وقال مدير بلدية، الكاظمية المقدسة محمد كريم في تصريح لوكالة الأنباء العراقية (واع) واطلع عليه موقع “الحشد الشعبي”، إن  “بعد كثرة المناشدات شرعت بلدية الكاظمية مع الفريق الخدمي والهندسي الحكومي بزيارة هذه المنطقة وتم الإيعاز بالمباشرة بأهم الشوارع التي تخدم المنطقة، ابرزها شارع 20 الذي يرتبط بشارع ابن منظور وهو طريق حولي ينتهي بطريق بغداد الموصل”.

وأضاف كريم، أن “هذا الشارع حيويته سوف تخفف الزخم عن الجسر الدوار الذي يشهد على الدوم زخما مروريا بالسيارات وسيخدم منطقتين، الأولى التاجيات ومنطقة الافرازات الحديثة وماتعرف بمنطقة العز”، مؤكداً أنه “لأهمية هذا المكان شرعت به الملاكات الهندسية للحشد الشعبي وبلدية الكاظمية ودائرة المشاريع بهذه المنطقة”.

وأشار الى أنه ” بالتزامن مع اكساء هذا الطريق تتم الآن أعمال فتح البوكس الترابي لشارع 20 وجهد البلدية مستمر في ردم المستنقعات والمنخفضات وكذلك قشط الأزقة والشوارع الفرعية بالتزامن مع عمل الفريق الحكومي حتى تنعم المنطقة بقليل من الخدمات، فالطموح أكثر لكن الممكن هو توفير جزء من الخدمات لحين إكمال البنى التحتية”.

عن محرر الموقع

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الحشد يشارك في مؤتمر أمني موسع لقيادة المقر المتقدم لمناقشة الوضع الأمني في كركوك

عقدت قيادة المقر المتقدم للعمليات المشتركة في كركوك، الخميس، مؤتمرا امنياً لمناقشة ...