الرئيسية / أمن / قيادة عمليات نينوى للحشد تعلن نتائج العملية الأمنية المشتركة الواسعة جنوب الحضر

قيادة عمليات نينوى للحشد تعلن نتائج العملية الأمنية المشتركة الواسعة جنوب الحضر

اعلنت قيادة عمليات نينوى للحشد الشعبي، الجمعة، عن نتائج العملية الأمنية الواسعة التي نفذتها قطعات قيادة العمليات  بالاشتراك مع قطعات الجيش العراقي والوكالات الامنية والاستخبارية لتطهير مناطق شرق وادي الثرثار جنوب الحضر.

وقال مدير العمليات احمد الأسدي في تصريح لموقع “الحشد الشعبي”،  إنه “شرعت قيادتنا  بعملية أمنية واسعة، فجر  اليوم، بالاشتراك مع قطعات  الجيش العراقي المتمثلة بالفرقة 20  والوكالات الامنية والاستخبارية ومعاونية الاستخبارات والمعلومات ومديرية الطبابة والهندسة العسكرية ومكافحة المتفجرات ومقاومة الدروع والاستخبارات  وألوية  ( 21 ، 25 ، 30 ، 44  )  وفوج المهمات الخاصة  واقسام الاستخبارات والعمليات لقيادة العمليات”.

وأضاف الأسدي، أن “العملية الواسعة جاءت للبحث عن فلول المجاميع الإرهابية وتجفيف منابع الإرهاب في جزيرة نينوى  نظرا لأهمية موقعها الممتدة بين محافظات نينوى وصلاح الدين والانبار “.

وتابع، أن “قواتنا تمكنت من  تدمير وهدم خمسة انفاق والعثور على ثلاث مضافات للعصابات الاجرامية عثر بها على مواد متفجرة وارزاق جافة، حيث تم معالجتها من قبل الجهد الهندسي لقواتنا  والاستيلاء على دراجة  كان يستخدمها العدو لتنفيذ عملياته الاجرامية ضد المواطنين والقوات الأمنية”.

 

 

 

عن محرر الموقع

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الحشد الشعبي يصد تعرضا لداعش جنوب بيجي

صدت قوة من فوج التآخي في قيادة عمليات صلاح الدين بالحشـد الشعبي ...