الرئيسية / أمن / قيادة عمليات بغداد في الحشد تعلن نجاح الخطة الأمنية الخاصة بزيارة الإمام الجواد 

قيادة عمليات بغداد في الحشد تعلن نجاح الخطة الأمنية الخاصة بزيارة الإمام الجواد 

أعلنت قيادة عمليات بغداد في الحشد الشعبي، الخميس، نجاح الخطة الأمنية الخاصة بزيارة الإمام محمد الجواد (عليه السلام) في بغداد.

وقال رئيس أركان القيادة محمد جبار في مؤتمر صحفي ان “قيادة عمليات بغداد في الحشد الشعبي تعلن نجاح الخطة الأمنية الخاصة بزيارة الإمام الجواد في بغداد بمشاركة عدد من تشكيلات الحشد الشعبي”.

وقدم جبار شكر هيئة الحشد الشعبي “للقوات الأمنية والعتبة الكاظمية التي أسهمت بخدمة الزائرين”.

من جانبه قال مدير مديرية التموين والنقل أحمد عباس “باشرت مديرية الميرة بواقع 40 سيارة (كوستر) و عشرة تناكر ماء ومجموعة من العجلات الخدمية التي اخذت على عاتقها نقل الحالات الصحية وكبار السن بتقديم الخدمة منذ بداية الزيارة وحتى انتهائها اليوم”.

من جهته قال ضابط حركات اللواء 27 في هيئة الحشد الشعبي ان “اللواء نشر منذ يومين 600 مقاتل بمواقع ستة اطواق رئيسة لتوفير الأمن للزائرين”.
وأعلنت العتبة الكاظمية المقدسة، اليوم الخميس، عن توافد 4 ملايين زائر خلال إحياء ذكرى استشهاد الإمام الجواد (عليه السلام).

والإمام محمد بن علي الجواد (195 هـ- 220 هـ)، وهو التاسع من أثني عشر إماما، والحادي عشر من المعصومين الأربعة عشر، وقد عاصر اثنين من الخلفاء العباسيين هما المأمون والمعتصم، حيث استشهد في عهد الأخير.

عن محرر الموقع

x

‎قد يُعجبك أيضاً

عمليات الفرات الأوسط للحشد الشعبي تعلن تفاصيل خطتها الأمنية الخاصة بزيارة عاشوراء

 كشفت قيادة عمليات الفرات الأوسط للحشد الشعبي، الاثنين، تفاصيل خطتها الأمنية الخاصة ...