الرئيسية / أمن / الفياض يعلن من كربلاء عن قرب صدور توجيه جديد بشأن قيادات عمليات الحشد الشعبي

الفياض يعلن من كربلاء عن قرب صدور توجيه جديد بشأن قيادات عمليات الحشد الشعبي

أعلن رئيس هيئة الحشد الشعبي فالح الفياض، السبت، عن قرب صدور توجيهات تخص تعزيز قيادات عمليات الحشد الشعبي وجعلها تشكيلات دائمة تتمتع بالامكانيات والصلاحيات، فيما أشار الى الدور الكبير الذي تضطلع به قيادة عمليات الفرات الأوسط للحشد الشعبي.

وقال الفياض في كلمة ألقاها خلال زيارته مقر قيادة عمليات الفرات الأوسط للحشد الشعبي في محافظة كربلاء المقدسة،إنه “تفقدنا، اليوم، قيادة عمليات الفرات الأوسط للحشد الشعبي التي تمثل نقطة مهمة جدا وتتعامل مع اعداد مليونية بالتعاضد مع القوات الأمنية”.

وأضاف، إنه “اجتمعنا مع القادة والألوية وجميع تفرعات قيادة عمليات الفرات الأوسط للحشد الشعبي واستمعنا لمجمل الأمور والمعضلات التي تواجههم”، مبينا “اننا كبيت واحد سنتعاون لتجاوز العقبات وسننتهي في البت فيها خلال الأسبوع المقبل وسنبدأ بتعزيز دور قيادة عمليات الفرات الأوسط للحشد الشعبي التي توفر الحماية والأمن لأعداد مليونية من الزوار أسبوعيا وسنويا بشكل تعجز عنه دول”.

وأوضح الفياض، أنه “سيصدر توجيه خلال الأيام المقبلة بتعزيز قيادات العمليات وجعلها تشكيلات دائمة وفاعلة ولها إمكانيات وملاك تنجز مهامها وليست مجرد اطر تنسيقية”.

 

 

عن محرر الموقع

x

‎قد يُعجبك أيضاً

اللواء 62 بالحشد الشعبي يتصدى لتعرض ارهابي شمال شرق ديالى

  تصدت قوة من اللواء 62 بالحشد الشعبي، الاحد، لتعرض ارهابي شنه ...