البيانات الرسميةاهم الاخبارمعرض الصور

الفياض معزيا اسماعيل هنية: حزنك حزننا وجرحك جرحنا وإن النصر آت وقريب بعزيمة المؤمنين المجاهدين

تقدم رئيس هيئة الحشد الشعبي السيد فالح الفياض، اليوم الأربعاء، بالتعازي الى رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الاسلامية “حماس” اسماعيل هنية باستشهاد كوكبة من عائلته اثر قصف صهيوني غادر، مخاطبا اياه بالقول: “حزنك حزننا وجرحك جرحنا وإن النصر آت وقريب بعزيمة المؤمنين المجاهدين”.
وفيما يلي نص البيان:
بسم الله الرحمن الرحيم
الأخ المجاهد والمقاوم الكبير إسماعيل هنية:
رغم أن الجرح كبير والخطب فادح، غير أن من نذر نفسه ووطّنها على درب الجهاد والكرامة لهو أولى بمشاعر الفخر والعز من العزاء والحزن.
إن هذه الدنيا جعلت دارا لابتلاء المؤمنين ومضمارا لاختبار صبرهم وعزيمتهم وثباتهم على المبادئ السامية والقيم النبيلة، وقد أثبتم منذ عقود من الزمن أنكم أهل للثبات ونبراس للتحدي والشموخ، قدمتم كل شيء من أجل قضيتكم التي هي قضيتنا جميعا وشمسنا التي ستشرق بالنصر ذات يوم.
إنني إذ أشارككم هذا المصاب الجلل فإنني أبارك لكم هذه الأوسمة الإلهية الرفيعة التي تقلدتموها بارتفاع كوكبة منيرة من عائلتكم الكريمة شهداءً أبرارا، وشهودا على فداحة الجرائم التي يرتكبها الصهاينة بحق شعبنا الفلسطيني الصابر.
لقد خابوا وخسئوا وباؤوا بالخزي والعار والجريمة، وقد زادكم الله شرفا وعزا وكرامة، ولم ينالوا منكم ولا من عزمكم وثباتكم وإنه لطريقنا جميعا وخيارنا الذي لا نحيد عنه أن نكون جنودا مرخصين الأرواح والمهج من أجل تحقيق أهدافنا والدفاع عن أرضنا وكرامتنا ضد كل معتد غاصب.
إن حزنك حزننا وجرحك جرحنا وإن النصر آت وقريب بعزيمة المؤمنين المجاهدين والحمد لله أولا وآخرا.

رئيس هيئة الحشد الشعبي
فالح الفياض
١٠ / ٤ / ٢٠٢٤

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى