أمناهم الاخبارمعرض الصور

الفياض يحيي كشافة الحشد الشعبي: نفخر ونعتز بكم فأنتم رجال المستقبل

أثنى رئيس هيئة الحشد الشعبي السيد فالح الفياض، الجمعة، على تجربة كشافة الحشد وما تمثله من رمزية وارتباط بالمستقبل، فيما عد مسيرتهم في النجف الأشرف يوم تاريخي يدعو للفخر والاعتزاز.

وقال الفياض خلال كلمته في فعاليات المسيرة المركزية لكشافة الحشد في النجف الاشرف التي نظمتها المديرية العامة للعلاقات والخدمات الاجتماعية في الحشد، إنه “مشهد يسر القلب نشعر فيه بالأمل  بالمستقبل من خلال الجموع من أبنائنا الأعزاء كشافة الحشد الشعبي”، عادا إياها “تجربة فريدة جديدة تمثل إشراقات لدماء الشهداء وللفتوى المباركة ولتضحيات الحشد الشعبي”.

وأضاف، أنه “ما نعبر عنه بجماهير الحشد والأمة التي التفت حوله تأطر بدماء الشهداء واكتسب شرعيته من خلال التضحيات ونواب الحشد وقانون هيئة الحشد الشعبي، واليوم تتجلى لنا إشراقات الهيئة من خلال الفعاليات الاجتماعية ومنها مسيرة الكشافة”.

وتابع رئيس الهيئة، أن “ما نعمل عليه هو أمة الحشد المضحية والمتماسكة وأمامنا اليوم براعم هذه الأمة التي تمثل مستقبله ونجدها اليوم الخطوة الاولى والاهم”، مباركا “لكل القائمين على انضاج هذه الفكرة التي تمثل وليدا مباركا رأى النور من جوار مرقد الشهيد المهندس”.

واستطرد: “بمزيد من الاعتزاز والفخر نحيي المسيرة التي تضم رجال المستقبل، فاليوم كان اطلاق العنوان وغدا وبعد غد ستكون الكشافة كيان بروحية الشهداء والجهاد والأمة التي اثبتت انها امة حية صاحبة ارادة”، متمما حديثه: “تجربة الكشافة مهمة على مستوى العالم ليكون الفرد منخرطا بمشاريع العطاء وبناء المجتمع ونتوسم بها مستقبل العراق”.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى